آلية
التعامل
مع
الشكاوى
تلتزم الشركة جيبي بتقديم خدمة عملاء استثنائية ومعالجة أي مخاوف بشكل سريع ومهني. نحن نقدر تقديراً عالياً ملاحظاتك ونشجعك على تقديم الشكاوى من خلال قسم خدمة العملاء لدينا. هذا القسم مسؤول عن تلقي جميع الشكاوى ومتابعتها بجدية. كن مطمئنًا أنه سيتم التعامل مع شكاويك بأقصى قدر من العناية والخبرة. علاوة على ذلك، نحتفظ بسجلات الشكاوى لمدة لا تقل عن خمس سنوات لضمان التوثيق المناسب والحل. رضاك هو أولويتنا ، ونحن ملتزمون بحل أي مشاكل قد تكون لديك.
آلية تقديم الشكوى يمكن تقديم الشكاوى من خلال القنوات التالية، مع توضيح البيانات الشخصية للعميل وإرفاق أي مستندات قد تساعد في تسريع عملية حل الشكوى. وإذا احتجنا إلى أي مستندات أخرى، فسيتم إخطار العميل على الفور (حسب الشكوى). لاحظ أنه في حالة تقديم الشكوى من خلال الفرع ، يشترط أن تكون مكتوبة وموقعة من قبل العميل توضح الشكوى بالتفصيل. بمجرد تقديم الشكوى ، سيتم إرسال رسالة نصية قصيرة إلى رقم هاتف العميل المحفوظ في النظام ، مع توفير رقم الشكوى والفترة الزمنية لعملية الشكوى ، ورسالة أخيرة بمجرد إغلاق عملية الشكوى، مع إرفاق المستندات اللازمة ، مما يدعم صحة العملية من خلال إحدى هذه القنوات.
مدة معالجة الشكاوى تستغرق عملية معالجة الشكوى خمسة أيام عمل من تاريخ تقديمها. إذا احتاجت الشركة إلى مزيد من الوقت لعملية معالجة الشكاوى ، فسيتم إخطار العميل وتحديثه بشأن حالة الشكوى.
الاعتراض والتصعيد: يحق للعميل الاعتراض على حل الشكوى إلى مسؤول خدمة العملاء أثناء المكالمة الهاتفية. في هذه الحالة ، يجب تقديم الشكوى إلى مستوى أعلى لمراجعتها. كما يحق للعميل تصعيد اعتراضه إلى رئيس خدمة العملاء في جيبي.
قنوات الشكاوى
تواصل معنا باستخدام القنوات التالية:
ساعات العمل من 8:30 صباحًا إلى 5:30 مساءا من الأحد إلى الخميس
استمارة شكوى
استمارة شكوى
يرجى ملء النموذج أدناه: